Tuesday, August 30, 2016

الطفل مكان المخرج - 10 $ من 30 $





+

شارك هذا: كل والد لطفل صغير يعرف أن ملابس الاطفال وطريقة مبالغ فيها. وهذا ينطبق بشكل خاص على تلك العناصر التي لا تصمد لارتداء الطفل العادي. هذا هو مكان واحد أن شراء أرخص ليست بالضرورة أفضل (لم أكن مجرد كتابة ذلك؟). إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على المرآب بيع الملابس التي تناسب أطفالك، رائع! أو ربما كنت تعرف شخصا الذين الأطفال الأكبر سنا قليلا من يدكم، وأنها تسلم منهم كل شيء لك. عندما كان جينا صغير، كان لدينا أصدقاء الذين كان أكبر بمرتين كانت ابنة. وكان كبير للحصول على أكياس مفاجأة مينرفا ل. وعادة ما كان يتوهم فستان أو اثنين للذهاب جنبا إلى جنب مع الملابس اليومية. قضيت قليلا من المستغرب عليها الست أو السبع سنوات الأولى. (كما في سن المراهقة الآن، انها ليست تماما من السهل جدا!) مع الأولاد، لم نكن محظوظين جدا لذلك. ديفيد الخام والسقطة كما أنها تأتي، وهكذا كان معظم أصدقائه. عندما كان أصغر، كان يحرق على ترقية أنه إذا كنت ارتدى خارج سراويلهم، فإنها تحل محلها. لكن ذلك لم يدم طويلا. وأتساءل أي الأم لفتيات فقط خطرت هذه الفكرة؟ وارتدى سرواله الأصدقاء خارج للتو بأسرع ما فعلت له، وكان قمصانهم علامات العض، والثقوب عصا، والياقات ممدودة التي تشكل خزانة الصبي. لم يكن هناك شيء لانزال. إذا كنت في هذا القارب نفسه، كنت دائما تبحث عن صفقة. أطفال مكان المخرج واحد بالنسبة لك. 10 $ إيقاف أي 30 $ شراء. يتم خصم هذه بالفعل البنود، تلك التي تكدس متاجرهم أو لم تعد تحمل. أشياء مثل $ 9 السراويل التمويه، و 99 سنتا الجوارب، والمتأرجح لل1،39 $. رمز القسيمة يجعلها صفقة ممتازة! فإنه يمكن الحصول على أفضل حتى، وإن كان. لديهم لعبة حيث يمكنك البحث عن العناصر الموجودة على الشاطئ. البحث عن الحق واحد، وأنها سوف البريد الالكتروني لك رمز لحرية الملاحة (هو خلاف ذلك 5 $). أحجام ترتفع إلى 14. هذه هي الملابس ذات النوعية الجيدة التي كنت على يقين من الحصول على قيمة أموالك من - وخاصة في الثلث خارج.




No comments:

Post a Comment