Sunday, September 18, 2016

ملابس اطفال 0-3 أشهر





+

مقابل حديثي الولادة 0-3 أشهر آخر طفل الوزن عند الولادة موضوع مني. خرجت أمس واشترى طفلي (المقرر عشية السنة الجديدة) على pramsuit رقيق وقررت أن 0-3 أشهر يجب أن تغطي لها لفصل الشتاء. ولكن عندما ذهبت ورأيت ذلك في الجسد بدا ضخم لحديثي الولادة. ما يسمى بي الأمر صديقي الذي كان طفلها في يوليو تموز وأصرت على أن الطفل ينمو بسرعة كبيرة في الأسابيع القليلة الأولى، والتي لها (صبي طفل جميل) لا يمكن أن يصلح في أي الاشياء حديثي الولادة بعد أسبوعين. لذلك ذهبت إلى الأمام واشترى بدلة 0-3 الشهر. إنها أرضعت طفلها إذا كان ذلك يجعل أي فرق؟ سؤالي هو ما هي آرائكم؟ رأيت الأطفال حديثي الولادة في نهاية الأسبوع الماضي في 4 أيام وقالت إنها تتطلع صغيرة ولكن أتساءل ما يعتقد الجميع. سأكون مهتما بشكل خاص في أولئك الذين لديهم متوسط ​​حجم المولود (غامضة حوالي 7.5 رطل) ومدى السرعة التي انبثقت من الاشياء حديثي الولادة. من الواضح أنني سوف تحتاج فقط هذا pramsuit لبضعة أشهر (كبه واحد السوبر الحار) ولكن ترغب في الحصول على ارتداء للخروج منه حتى يحصل أكثر دفئا قليلا حول مارس / أبريل. وهذا يعني أنني بحاجة ومن الواضح أن هذا واحد ولكن أتساءل إذا كنت بحاجة إلى واحد أصغر من اللازم؟ والى متى typicaly لا تناسب الأطفال حديثي الولادة الاشياء وأنا قد تحتاج إلى الحصول لها واحد لا حتى الحارة للمرحلة 0-3 الشهر؟ أيضا، وأنا لا يمكن إعادته بعد 28 أيام حتى كان يفكر ما يجب أن أقوم به. شكرا مقدما لمساعدتكم!




No comments:

Post a Comment