Sunday, September 11, 2016

يد على متحف الأطفال





+

الموصى بها التعليقات أحب هذا المكان! لدينا عضوية وأنها دفعت لنفسها في غضون بضعة أشهر. يمكن أطفالي الذين هم 2 و 3 يقضون عدة ساعات هنا وليس بالملل. بالتأكيد، فمن عفا عليها الزمن قليلا، ولكن لا أميل لها عيون مثل البالغين الصغار. هم لا الرعاية. أنها مجرد رؤية الأشياء متعة القيام به والاشياء ليصعد على. المنطقة محل بقالة ثمينة وأنها تتمتع المنطقة البيطري جدا. A وقف جيدة في رحلة على الطريق لعلى يقين! مكان عظيم لابن أخي الذي هو 1. التربوية جدا، يبدو صغيرا ولكن لالقليل منها لمجرد الكمال! وأود أن أقول بأن المحطات هي مشابهة لإعداد نوع مونتيسوري للأطفال للعب التظاهر واكتشاف مهن جديدة. أوصي للأطفال من عمر الصف 1.5-2nd. العثور على هذا المكان، والبحث جوجل. كنت أبحث عن أماكن بديلة في الأماكن المغلقة لأخذ الأطفال لبعض اللعب الترفيهية. الموقع بالقرب من تقاطع مزدحم من شاطئ الجادة. هناك الكثير من مواقف السيارات. تبدو خارج مؤرخة قليلا، ويمكن استخدام بعض اللمسات لجعله يبدو أكثر حداثة وجعلها تصرخ عليك. بالنسبة لي علامة على المبنى تبدو مملة قليلا. الآن في الداخل! من اين ابدا؟ عندما جئت لأول مرة في والعداد إلى يسارك وأنت تمر من خلال متجر صغير صغير حيث يمكنك شراء بعض البنود التي لعب الاطفال مع داخل متحف الأطفال. الشيء الوحيد الذي يزعجني هو أن الآباء يجب أن تدفع. وأنا أعلم أنا أعلم، ولها فقط 5.50 $، ولكن أنا مجرد دفع للجلوس هناك ومشاهدة أطفالي وأطفال آخرين تصرخ، الصراخ الجراثيم المبادلة. ولكن هذا ليس موضوعنا! هناك قسم لل3 تحت طفل. أنا لا أحب ذلك. بلدي قليلا الرجل لديه المدى من المدينة، في حين أن لديها أطفال كبيرة على البقاء بعيدا. كلا أولادي يحبون منطقة "قطار مستودع". أنهم يحبون اللعب على الجداول القطار. ما الأولاد لا يحبون القطارات. كما أنهم يرغبون في منطقة قارب جدا. الآن الاطفال هم الاطفال، تمتد الذاكرة قصيرة. كنت تأخذ منهم إلى هذا المكان أو ديزني، وسوف يكون الانفجار. كوالد، عندما يكون طفلك هو يركض المحموم كنت الالتفات الى الامور. مقارنة الآن هذا المكان لبعض المرافق الأطفال الأخرى التي زرتها في منطقة فلوريدا. أود أن أرى المزيد من المعارض التفاعلية. لديهم محطة إذاعية للأطفال التلفزيون، الذي أعتقد أنه يحصل غير مستغلة. وهناك الكثير أكثر متعة يمكن زيارتها في هذا القسم. يمكن تنظيف بعض اللعب المستخدمة في مجال طفل أفضل قليلا. الداخل كله يمكن استخدام اصطحابي. مع كل المساحة التي يمكن طرح مكبرات الصوت والانفجار الموسيقى طفل أو تقديم المقطع حيث يمكن للأطفال البالغين مشاهدة أفلام ديزني / الأسرة / طفل. كما أنها يمكن أن تجعل جدول زمني ويكون ليال موضوع أو أيام موضوع. مجرد أفكار صغيرة من هذا القبيل. أشعر بأنهم يجلسون على البيضة الذهبية. بالنسبة لي هذا المكان هو مجرد غرفة المعيشة وتعالى. يمكنك أن تجد بعض الأشياء نفسها في جدات البيت وأنظف كثيرا، واستخدامها لكامل إمكاناتها.




No comments:

Post a Comment