Saturday, September 24, 2016

الأسرة وطب الأسنان للأطفال





+

الموصى بها التعليقات ما هي تجربة رائعة كان في الأسرة والأطفال طب الأسنان الجميع كان لطيفا ورعاية وممتعة بما في ذلك الأطباء. ما بدأ باعتباره تحول APPT لطيف في bamboozling من الجحيم. الموظفين ودية ومهذبا. لا أستطيع أن تأخذ هذا بعيدا عنهم بأي وسيلة. ولكن مخطط الطعم والتبديل هو حقا القديمة وفي هذا اليوم وهذا العصر المرضى والمستهلكين قادرون على رؤية الماضي كل ما (خاصة الذين يعملون في المبيعات). أنا من المقرر هذا APPT مع فهم وتوقع الحصول على التنظيف واضح. فقط بعد 2.5 ساعة لمعرفة أنني لا أستطيع الحصول على تنظيف نفس اليوم وكل ما يمكن القيام به هو كزة لكم واقول لكم ما هو نوع من التنظيف ويوصى وعند العودة. INCONVENIENCE ضخم. شعرت مرة واحدة رأوا النوع من التأمين كان لي أنني أصبحت تذكرة وجبة. أبدا لم مشاكل الأسنان، في الواقع، قيل لي بلادي كل الذين تورطوا (الدكتور مدرجة) عظمت كانت أسناني. ثم كانت هناك همسا. ثم كان لي فجأة "المراحل المبكرة من مرض الأسنان". حتى قارنت أسناني لعرض صور لاظهار كيف سخيفة كانت على "النتائج". أقول كل هذا لأقول، لا تضيعوا وقتكم! من الأعمال التخصصات الأسرة والأطفال طب الأسنان الخاص بك هو وقفة واحدة في متجر لاحتياجات الأسنان لجميع أفراد العائلة. التخدير وطب الأسنان هو متاح لجعل زيارتكم سهلة قدر الإمكان.




No comments:

Post a Comment