Monday, September 26, 2016

غسل الملابس حديثي الولادة





+

غسل الملابس حديثي الولادة يجب عليك الدخول او التسجيل من أجل تمرير مذكرة في هذا المستخدم. اشتريت وغسلها بعض الملابس حديثي الولادة. وكان الإعداد للملابس الطفل كان شيء من هذا القبيل 90 درجة التي أرى أنها عالية حقا لذلك أنا خفضه إلى 40. كما أنني لم تستخدم أي منظف آخر لبلدي العلامة التجارية المعتادة، وهي ليست غير الحيوية. سمعت مؤخرا أن يكون لديك على حرارة عالية جدا لقتل البكتيريا وكذلك التي تحتاج إلى استخدام غير الحيوية. يجب عليك الدخول او التسجيل من أجل تمرير مذكرة في هذا المستخدم. نحن غسلها في 30، وأعتقد أن لحديثي الولادة استخدام غير الحيوية. فعلت مع ذلك، استخدام أكثر طبيعية، معطر الأقل والأقل "عابث مع" المنظفات صيغة يمكن أن تجد لي وأنا استخدم نصف جرعات منه. والطفل يكون الجلد الحساس للغاية، وعندما كانت مغطاة في الطفح الجلدي كما المولود قبل أن ترد على ما كان يسبب لها واحدة من أول الأشياء التي لم انقطع أي شيء الكيميائية التي كانت قادمة في اتصال مع بشرتها. أعتقد أننا لا تزال تستخدم غير الحيوي الآن. لدي حساسية الجلد وانها رهيبة كونها غير مريحة فقط بسبب طريقة ملابسك يشعر. لا أستطيع أن أتخيل ما يشبه أن يكون المولود الجديد ولن تكون قادرة على الصفر نفسك أو اتخاذ ملابسك أو نقول لشخص ما ولا حكة. يبكي الأطفال بما فيه الكفاية كما هو، لماذا تعطي لنفسك أكثر شيء واحد لأنها قد تكون من البكاء على ما يدعو للقلق؟ ETA: لقد راجعت فقط، ونحن استخدام غير الحيوية، ودائما، لأننا تستخدم القماش حفاضات واشترى المنظفات بكميات كبيرة جدا وجرفت كل شيء في ما تم غسلها الحفاضات في، إذا كان هذا الأمر يبدو معقولا تماما. آخر تحرير 13/6/2012 06:47 بتوقيت جرينتش




No comments:

Post a Comment