Tuesday, September 27, 2016

نظرة خاطفة ، ليست لك الغريب





+

الموصى بها التعليقات نجاح باهر! كنت في مهب تماما بعيدا عن خدمة العملاء هنا. طفلي، زوج، وأنا كان في استقبال بأسرع ما جاء في مع السيدات الذين ... إقرأ المزيد المشي في الماضي Peets القديمة في سانت كستنائي خلال عطلة نهاية الأسبوع، لاحظت وجود المتعة ومشرق المتجر الجديد للأطفال، وكنت استدرج فورا في ... المزيد المشي في الماضي Peets القديمة في سانت كستنائي خلال عطلة نهاية الأسبوع، لاحظت وجود المتعة ومشرق المتجر الجديد للأطفال، وكنت جذبه على الفور من قبل في الموضات متعة وفيبي غير نمطية. لاحظت واحد من مندوبي المبيعات فضولي وأنا طالع بعض بلايز في الجزء الأمامي من المخزن، وسألني إذا كنت أعرف عنهم شيئا. اتضح، وهذا هو سلسلة صغيرة متخصصة في ملابس الأطفال ذات جودة عالية. وأوضح فلسفتهم ليست "البكم إلى أسفل" الاطفال الملابس مع الأقمشة الفقيرة وتصميم كربي غير ذلك (كلماتي، وليس له). حتى إذا كنت تقرأ هذا والذهاب، "ماذا تقصد؟ أنا أحب جيمبوري وجميع خطوط ديناصور وأميرة مستوحاة بهم!" ثم هذه ليست يخبئ لك. وأنت تعرف لماذا؟ شيء جيد - لأن كل شيء داخل يكلف الكثير. أن قال، تحصل على ما تدفعه مقابل. عدت في اليوم التالي واشترى بعض الملابس المدرسية لابني. كل شيء لينة جدا، وهناك إما لا العلامات، أو بالذات تلك خالية من نقطة الصفر لتلك حساسة قليلا. أنماط تبدو أكثر مثل ما يهز زوجي في ([هس بارد جدا، وشكرا جزيلا لكم)، ولكن لا تزال مناسبة لمجموعة أصغر سنا. بلدي واحد والشكوى الوحيدة هي أن أعتقد أن بعض مندوبي المبيعات هي قليلا الإفراط في الحماسة. ربما لها لأن مخزن فتحت للتو - ربما لها لأنهم يعملون على اللجنة - ربما، ذلك لأن ثيري كل X اسقاط في الظهر (ايم تمزح). لكن المرأة التي انتهى مساعدتي، رضي الله عنها، وقالت انها لا يمكن أن تتوقف عن الكلام وتبين لي أشياء. ايم المتسوقين واثق جدا مع شعور واضح من ما أحب وما أكره، ومحاولاتي التلميح بأدب جدا في "حصلت عليه، والآن اسمحوا لي أن أكون"، لم يعمل على الإطلاق (ربما لايم لطيفة جدا وأحاسيسهم ل وظيفة مندوب مبيعات مارينا). سأعود بالتأكيد، لم يكن لسبب آخر غير أن يبدو أن لديها كميات متساوية من الفتيان والفتيات ملابس. بين هذا المخزن وفقاعة في فيلمور، والأطفال مارينا يكون كيندا على غوين.




No comments:

Post a Comment