Wednesday, September 28, 2016

غير سامة حفاظات الاطفال





+

غير سامة حفاظات الاطفال إنني أتوقع طفلنا الثالث في منتصف ديسمبر كانون الاول وإعادة تقييم الخيارات الحفاظات لدينا. مع دينا آخر فعلنا prefolds القطن والصوف أغطية، ولكن زوجي إيسنت على استعداد أن تفعل شيئا معقدا مرة أخرى. عد جميع الأنظمة القماش الحفاظات أخرى على PUL للمقاومة للماء والتي يبدو أن هزيمة الغرض من يحاول أن يكون غير سامة. ايم الخوض الآن من خلال الخيارات غير سامة يمكن التخلص منها أو حفاضات البيئية ومحاولة لمعرفة ما هو الأكثر أمانا. الشيء الوحيد الذي يبدو قابلة للنقاش هو سلامة المواد فائقة الامتصاص المستخدمة في معظم حفاضات التجارية polyacrylate SAP الصوديوم. هل يمكن أن تخبرني ما هو هذا، وكيف سامة هو؟ هناك لا يبدو أن هناك أي علامات من هناك دون أن السؤال يبدو أن كمية يستخدمونها. أو، إذا كنت و / أو القراء لديك أي اقتراحات لحفاظات الاطفال غير سامة، وايم كل الآذان. شكرا، كاري Debras الإجابة حسنا، أنا لا أميل لديهم أي خبرة مع حفاضات، ولكن ايم متأكد من القراء سوف يكون ما تقوله حول هذا الموضوع. polyacrylate الصوديوم هو البلاستيك المعروفة باسم waterlock أن لديه القدرة على استيعاب ما يصل الى 200 الى 300 مرة كتلته في الماء. صحة تقرير Wyze: السموم في حفاظات الاطفال ديه هذا القول عن polyacrylate الصوديوم: ومع ذلك، سوفت هذا الجل تكون داخل حفاضات وعدم لمس الجلد؟ من ناحية أخرى، هناك هذا من gDiaper: وكنت قادرا على العثور على عدد قليل من العلامات التجارية حفاظات الاطفال التي يبدو أنها ليست لديها polyacrylate الصوديوم والمواد السامة الأخرى. هناك ماركات أخرى من ما يسمى حفاضات الخضراء ولكن الكثير لا تحتوي على polyacrylate الصوديوم. يبدو أن هذه أميل (يرجى تصحيح لي اذا كنت تعرف ذلك). نزاع إلى التأمل الفرخ 100٪ الطبيعية الحفاظات سماد بالكامل




No comments:

Post a Comment