Thursday, September 29, 2016

مذركير أحب موسى الكثير لذا سلة مراجعة





+

مذركير أحب موسى الكثير لذا سلة مراجعة 2 فبراير 2013 أن نكون صادقين، لم سلة موسى حصلت لابني لم تحصل على فائدة كبيرة. ولكن بدا رائع تماما، بمفرده واحد تحول غرفة النوم إلى الحضانة المناسبة. وكان هذا أيضا أسفل جزئيا إلى جميلة، ومن ناحية بطانية الكروشيه أنه نظرا لابني من صديق العائلة عندما ولد. بدا الأمر تماما في مكان كاسية نهاية السلة. كنت قد حصلت على واحدة لأنني لم أكن متأكدا بالضبط ما كنت بحاجة حقا للطفل. أردت مكان ما حيث يمكنني أن تبقيه على مقربة من السرير لالمريح، وأيضا لأنني كنت الرضاعة الطبيعية. في البداية أنا كان لهذه الفكرة التي أود أن استخدامها في جميع أنحاء المنزل، لبرامج العمل الوطنية وغيرها، كما هو مطلوب. في وقوعه أنصح باستخدام قسائم كما فعلت، أو الأفضل من ذلك، والحصول من جهة ثانية واحدة أو يد لي أسفل. أحب اختيار مذركير كان موسى الكثير لذا سلة * ليس نتيجة لساعات طويلة من صب على موسى مختلفة سلال ومعرفة ما نحتاجه. كلما كان مزيجا من وجود 100 £ في قسائم مذركير لقضاء، وقطف سلة بأسعار معقولة ولكن جذابة. أيضا، وكان هذا على العرض في متجر، وبعد اختبار كل منهم شعرت الحامل على هذا النموذج أكثر ثباتا. سلة موسى نفسها تكلف 59.99 £ والإطار للجلوس على 27.99 £ آخر. ومن المهم أن نلاحظ عند النظر في بطاقات الأسعار التي تباع هذين البندين على حدة، وكنت حقا بحاجة على حد سواء. بطانة، غطاء وغطاء محرك السيارة كلها سهلة القتلى لإزالة حتى مع النوم فاسد العقول، والتي لا تزال تبدو رائع بعد الغسيل. على الرغم من أن مجعدة إذا لم يكن لديك مجفف والقليل ليسوا على استعداد لإضافة طاولة إلى قائمة إطالة أي وقت مضى من الأعمال لديك كأم جديدة. أنا أحب رائحة وصرير من الخوص، وكان هذا من السهل للحفاظ على الغبار مجانا مع المرفق منفضة على هوفر. هذا وسوف تستمر سلة موسى طفل حتى انهم 3-4 أشهر من العمر.




No comments:

Post a Comment