Wednesday, September 7, 2016

الصناعة المرأة العالمي الصورة و ملابس للبنات





+

العالمية للمرأة والفتيات صناعة الملابس لندن. 29 أبريل 2014 / كونا / - قد أضاف Reportbuyer تقرير أبحاث السوق الجديد: ويحلل هذا التقرير الأسواق العالمية للمرأة والفتيات الملابس في الولايات المتحدة $ مليون من قبل قطاعات المنتجات التالية: المرأة والفتيات 'فساتين، المرأة والفتيات الدعاوى معاطف، المرأة والفتيات القمصان البلوزات، بنطلون سراويل نسائية المرأة والفتيات و "ليلة ملابس داخلية ملابس، والنساء والبنات بنات الملابس الأخرى. الجدول 2: السكان في جميع أنحاء العالم للبنات (0-14 عاما) من قبل المنطقة الجغرافية: 2012 (تشمل المقابلة الرسم البياني / الرسم البياني) II-6 الجدول 3: السكان في جميع أنحاء العالم للنساء (15 فأكثر) من خلال المنطقة الجغرافية: 2012 (تشمل المقابلة الرسم البياني / الرسم البياني) II-7 المرأة الناضجة، شريحة جديدة في حد ذاتها II-8 اتجاهات الموضة الانزلاق إلى سبورات II-8 Bridalwear السوق: التكلفة الوعي يبقى موضوع الخيل II-8 ارتفاع في مبيعات الملابس على الانترنت II-9 التغيير في السلوك الشرائي للمستهلكين II-9 العالمية ملابس السوق - قويا II-9 زائد حجم الملابس عروض المنافع المحتملة II-10 الجدول 4: السوق العالمي للزائد حجم الملابس (2012 (E)): قيمة مبيعات توزيع من خلال قيادة البلد / المنطقة (في الولايات المتحدة $ مليار) (ويشمل المقابلة الرسم البياني / الرسم البياني) II-10 أحدث اتجاهات الملابس زائد الحجم المرأة II-11 تخفيضات جديدة والألوان لاستخدامها في أحدث مجموعات II-11 المصممين التأكيد على التفاصيل الدقيقة II-11 ملابس السباحة: السباحة من خلال التيارات الشعبية II-11 العلامات التجارية مصمم نشهد تحولا في نموذج II-12 انخفاض هوامش الربح لتجار التجزئة ملابس II-12 نظرة خاطفة إلى المرأة آخر موضة الاتجاهات II-12 ملابس النساء: عام 2012 في وقت لاحق II-12 الرجعية والآسيوية مستوحاة اتجاهات الموضة كسب الجر II-13 المعاطف والحلل كسب الزخم II-13 الجوارب تتحول بسرعة إلى ترف ملابس ملحق II-13 الاحتياجات الجوارب من أقدم والمستهلكين زائد حجم ما زال غير الملباة II-14 سلس وTagless لالملابس على أحدث في ملابس II-14 الجوارب تحت السروال في فوج II-14 مجرد شهود الجوارب النمو بعد عقد II-15 فساتين الأزهار: خيارا شعبيا بين الفتيات الصغيرات II-15 بنات اتجاهات الموضة II-15 العالمية للمرأة والفتيات صناعة الملابس PR وكالة الأنباء لندن، 29 أبريل 2014 لندن. 29 أبريل 2014 / كونا / - قد أضاف Reportbuyer تقرير أبحاث السوق الجديد: ويحلل هذا التقرير الأسواق العالمية للمرأة والفتيات الملابس في الولايات المتحدة $ مليون من قبل قطاعات المنتجات التالية: المرأة والفتيات 'فساتين، المرأة والفتيات الدعاوى معاطف، المرأة والفتيات القمصان البلوزات، بنطلون سراويل نسائية المرأة والفتيات و "ليلة ملابس داخلية ملابس، والنساء والبنات بنات الملابس الأخرى. الجدول 2: السكان في جميع أنحاء العالم للبنات (0-14 عاما) من قبل المنطقة الجغرافية: 2012 (تشمل المقابلة الرسم البياني / الرسم البياني) II-6 الجدول 3: السكان في جميع أنحاء العالم للنساء (15 فأكثر) من خلال المنطقة الجغرافية: 2012 (تشمل المقابلة الرسم البياني / الرسم البياني) II-7 المرأة الناضجة، شريحة جديدة في حد ذاتها II-8 اتجاهات الموضة الانزلاق إلى سبورات II-8 Bridalwear السوق: التكلفة الوعي يبقى موضوع الخيل II-8 ارتفاع في مبيعات الملابس على الانترنت II-9 التغيير في السلوك الشرائي للمستهلكين II-9 العالمية ملابس السوق - قويا II-9 زائد حجم الملابس عروض المنافع المحتملة II-10 الجدول 4: السوق العالمي للزائد حجم الملابس (2012 (E)): قيمة مبيعات توزيع من خلال قيادة البلد / المنطقة (في الولايات المتحدة $ مليار) (ويشمل المقابلة الرسم البياني / الرسم البياني) II-10 أحدث اتجاهات الملابس زائد الحجم المرأة II-11 تخفيضات جديدة والألوان لاستخدامها في أحدث مجموعات II-11 المصممين التأكيد على التفاصيل الدقيقة II-11 ملابس السباحة: السباحة من خلال التيارات الشعبية II-11 العلامات التجارية مصمم نشهد تحولا في نموذج II-12 انخفاض هوامش الربح لتجار التجزئة ملابس II-12 نظرة خاطفة إلى المرأة آخر موضة الاتجاهات II-12 ملابس النساء: عام 2012 في وقت لاحق II-12 الرجعية والآسيوية مستوحاة اتجاهات الموضة كسب الجر II-13 المعاطف والحلل كسب الزخم II-13 الجوارب تتحول بسرعة إلى ترف ملابس ملحق II-13 الاحتياجات الجوارب من أقدم والمستهلكين زائد حجم ما زال غير الملباة II-14 سلس وTagless لالملابس على أحدث في ملابس II-14 الجوارب تحت السروال في فوج II-14 مجرد شهود الجوارب النمو بعد عقد II-15 فساتين الأزهار: خيارا شعبيا بين الفتيات الصغيرات II-15 بنات اتجاهات الموضة II-15




No comments:

Post a Comment