Tuesday, September 6, 2016

Bummis - القطن العضوي prefolds حفاضات ، 15-40 ليرة





+

معظم مراجعات العملاء مفيدة على الأمازون (بيتا) 25 من 27 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيد بلدي واحد والوحيدة حفاضات النهار! 8 مايو 2012 بواسطة R. شنايدر - نشر في الأمازون شراء 15-40 ليرة التحقق: حجم الكمية: اشتريت 18 من هذه prefolds في حجم 1 عندما ولد ابني. أنا استخدم فقط هذه خلال النهار. ومنذ ذلك الحين، لقد اشتريت 6 الكل في ومنها (ليلا). مع هذا المخزون، وأنا أفعل غسل كل يوم. لدي 12 أغطية حفاضات من مختلف الماركات، وأشعر أن هذا يكفي للحصول على جانب معين جدولي الغسيل الحالي. اشتريت مؤخرا هذه حفاضات في حجم 2، مرة أخرى 18 منهم. وكان لدينا طفل رضيع 9،5 £ عند الولادة وحجم 1 تناسب له عظيم، ولكن في 2 أشهر من العمر و 12 رطلا، والعديد من الغسيل من prefolds، كانت حفاضات بالكاد المناسب بعد الآن، وكان بالتالي من الصعب للالتفاف حول وأمنا: الحجم. في 2.5 أشهر / 13 جنيه، وانه قد تجاوزت بالتأكيد 1S الحجم، حتى أنني اشتريت حجم المقبل من هذا prefold نفسه، وأنهم يعملون من رائعة. و2S حجم ما يقرب من ضعف حجم 1S حجم، ولذا فإنني يمكن طيها في الجبهة بأكملها عن الامتصاص الزائد. و1S حجم، من دون قماش يكفي لأضعاف حقا أكثر، كانت غارقة بعد التبول واحد وقلل من الداخل غطاء حفاضات معها. لذلك باختصار، عملت 1S حجم عظيمة بالنسبة لنا حتى 2.5 أشهر / 13 جنيه استرليني (وليس 18 £ جاء في الوصف) ثم كان علينا أن تأمر 2S الحجم. تسريب: يمكنني استخدام هلام أضعاف لفة وsnappies، ولم يكن لديه تسرب مع هذه prefolds. أنا الدؤوب على أن تكون تأكد من أن غطاء يترك حتى لا سميدجي من prefold تتعرض لكن؛ أنا مقتنع بأن هو المفتاح لمنع التسريبات. لحجم 1، وأنا مطوية بوصة من مادة إضافية في إطار الأمامي العلوي، العودة الى حفاضات ملفوفة. وهذا عمل كبير حتى 2 أشهر / 12 جنيه، وعندما يكون أي كان التبول أكثر أو 1S حجم كانوا يحصلون على أن تكون صغيرة جدا. بعد ذلك، كما ذكر أعلاه، أصبحت 1S حجم غارقة جدا، والرطوبة في أعلى المقدمة غطاء رطبة جدا لاستخدام مرة أخرى. لم تكن لدينا التسريبات بالرغم من ذلك. ل2S الحجم، I أضعاف أعلى بأكمله الثالثة في حد ذاته، وخلق جبهة 2 رقائق. هذا وتعمل حتى الآن كبيرة في 3 أشهر و 14 جنيها وأعتقد أنني سوف تكون قادرة على القيام بذلك مع المواد الاضافية لبعض الوقت لفترة أطول. خلاصة القول: إنني أوصي بشدة هذه prefolds. وأود أن أشير فقط أن ستحتاج على الارجح حجم المقبل في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعا. سوف النسيج اضافية لحجم أكبر تسمح لمزيد من الامتصاص جدا، لذلك يمكنك حتى اختيار لنقل ما يصل في وقت سابق وليس آجلا. وكما هو الحال مع جميع حفاضات من القماش، لمنع التسرب من المهم جدا للتأكد من أن غطاء حفاضات يغطي تماما prefold. هذه ليست سهلة كما لتأمين كما في كل ومنها بطبيعة الحال، لذلك بصراحة، أنا لا تشجع زوجي لاستخدامها :) ولكن إذا كنت على استعداد لوضع القليل من الجهد الإضافي، يمكنك حفظ الكثير من المال وسيظل مجانا تسرب!




No comments:

Post a Comment